فنادق لندن شارع العرب ادجوير

فندق لاندمارك لندن - فنادق لندن شارع العرب

‏نستعرض هنا افضل 9 فنادق في لندن قريبة من شارع العرب ادجوير رود. وتم حصر هذه الفنادق من خلال قربها ما شارع العرب. ومن تقييم الزوار لهذه الفنادق . ويعتبر ادجوير رود أو شارع العرب من اهم المناطق التي تهم المسافرون العرب لما يوجد في هذا الشارع من مطاعم ومقاهي عربية ومحلات بها جميع المنتجات واللحوم الحلال وغيرها.  وسوف نعرض هنا كل من فنادق الخمس نجوم  والاربع نجوم.

فنادق 5 نجوم قريبه من شارع العرب ادجوير رود لندن

فندق لاندمارك لندن

عدد النجوم
5/5
فندق لاندمارك لندن - فنادق لندن شارع العرب
فندق لاندمارك لندن

يبعد فندق لاندمارك لندن 0.4 كلم عن شارع العرب في العاصمة لندن.  وتتميز غرف الفندق بالاتساع كما يوجد بحمامات الغرف شطافات. مما يجعل الفندق مناسب للزوار العرب. كما ان طاقم العمل بالفندق متميزون ويقدمون المساعدة لجميع النزلاء. والتقييم العام للفندق رائع

فندق دورست سكوير، فنادق فيرمدال

عدد النجوم
5/5
فندق دورست سكوير، فنادق - فيرمدال - فنادق لندن شارع العرب
فندق دورست سكوير، فنادق فيرمدال

يبعد فندق دورست سكوير 0.6 كلم عن شارع العرب في لندن. ويتميز الفندق بالمفروشات الانيقة. كما يتميز الفندق بالقرب من محطة قطار باكر استريت. هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالتسوق والمنتزهات وجولات المشي بالمدينة. والتقييم العام للفندق هو ممتاز.

فندق The Prince Akatoki

عدد النجوم
5/5
فندق The Prince Akatoki​ - فنادق لندن شارع العرب
فندق The Prince Akatoki​

يبعد 0.7 كلم عن شارع العرب ويقع فندق The Prince Akatoki على مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من ماربل آرتش وحديقة هايد بارك، والفندق مناسب لمحبي التسوق وتتميز غرف الفندق بالذوق الفاخر. والتقييم العام للفندق ممتاز.

فندق ذا مونتكالم ماربل آرتش

عدد النجوم
5/5
فندق ذا مونتكالم ماربل آرتش - - فنادق لندن شارع العرب
فندق ذا مونتكالم ماربل آرتش

يبعد فندق ذا مونتكالم ماربل آرتش 0.8 كلم عن شارع العرب. و على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من حديقة هايد بارك والمحلات في شارع أكسفورد ومحطة مترو ماربل آرتش. ويعتبر الفندق مناسب للعوائل. والتقييم العام للفندق هو رائع.

فندق حياة ريجينسي لندن - ذا تشرشل

عدد النجوم
5/5
فندق حياة ريجينسي لندن - ذا تشرشل - فنادق لندن شارع العرب
فندق حياة ريجينسي لندن - ذا تشرشل

يبعد فندق حياة ريجينسي لندن – ذا تشرشل 0.9 كلم عن شارع العرب. ويعد واحد من أفضل فنادق لندن لمحبي الذوق الرفيع. وهو خيار رائع للزوار المهتمين بـالتسوق والمنتزهات وجولات المشي بالمدينة. والتقييم العام للفندق هو رائع.

فنادق 4 نجوم قريبه من شارع العرب ادجوير رور لندن

فندق هيلتون لندن متروبول

عدد النجوم
4/5
فندق هيلتون لندن متروبول - فنادق لندن شارع العرب
فندق هيلتون لندن متروبول

يبعد فندق هيلتون لندن متروبول 0.1 كلم عن شارع العرب. يحمل الفندق اسم هيلتون المعروف في عالم الفنادق . ويوجد بالفندق نادي ترفيهي وقاعة تنفيذية. والفندق مناسب لرواد الاعمال. والتقييم العام للفندق هو جيد

فندق ميترايز إيدجوير رود في لندن

عدد النجوم
4/5
فندق ميترايز إيدجوير رود في لندن - فنادق لندن شارع العرب
فندق ميترايز إيدجوير رود في لندن

يبعد فندق ميترايز إيدجوير رود في لندن 0.3 كلم عن شارع العرب. ويمتاز الفندق بموقع ممتاز. ويوجد بالفندق كوفي شوب ممتاز يمكن للزوار الاستمتاع بوجبة الافطار بالكوفي شوب. والتقييم العام للفندق هو جيد.

فندق Inhabit

عدد النجوم
4/5
فندق Inhabit - فنادق لندن شارع العرب
فندق Inhabit

يبعد الفندق 0.4 كلم عن شارع العرب ويأخذ فندق Inhabit الطابع البوتيكي. ويتميز الفندق بالذوق الراقي وقريب من شارع العرب ومن حديقة الهايد بارك. والتقييم العام للفندق هو جيد.

فندق ماريوت لندن ماربل آرتش

عدد النجوم
4/5
فندق ماريوت لندن ماربل آرتش - فنادق لندن شارع العرب
فندق ماريوت لندن ماربل آرتش

يبعد فندق ماريوت لندن ماربل آرتش 0.5 كلم عن شارع العرب. و 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من شارع أوكسفورد.و 500 متر فقط من حديقة هايد بارك. وهو مناسب لمحبي التسوق لقربه من مناطق التسوق الشهيرة في لندن. والتقييم العام للفندق هو جيد جداً .  

الخلاصة

عرضا هنا فنادق لندن شارع العرب التي ننصح بها  واذا قمت بالاقامة في أحد هذه الفنادق اخبرنا عن تجربتك في التعليق. واذا كنت تستعد لحجز احد هذه الفنادق اخبرنا ما الفندق الذي تنوي الاقامة به في التعليق لتعم الفائدة

ذات صله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *