اكثر مدينة سياحية في العالم

بانكوك اكثر مدينة سياحية في العالم

للاجابة على سؤال ما هي اكثر مدينة سياحية في العالم كان يجيب علينا الاخد في المقام الاول ترتيب المدن من ناحية المدن الاكثر زيارة سنويا من قبل السائحين. لان هذا هو المقياس الافضل لتحديد ما هي المدن الاكثر من ناحية السياحية وكان الترتيب كالتالي

1- بانكوك

الدولة: تايلاند

بانكوك اكثر مدينة سياحية في العالم

بانكوك هي اكثر مدينة سياحية في العالم. لاستقطابها اكبر عدد من الزوار على مستوي العالم، بانكوك هي عاصمة تايلاند. وبالنسبة للمسافرين العرب هناك نوعان من السياحة في بانكوك. وهما السياحة الترفيهية والسياحة العلاجية في بانكوك. لما تقدمة مستشفيات بانكوك من مستوى ممتاز  في العلاجات المختلفة و بتكلفة منخفضة. اما بالنسبة للسياحة الترفيهية يوجد في بانكوك العديد من المعابد والحدائق والاماكن السياحية الفريدة. 

2- باريس

الدولة: فرنسا

باريس

العاصمة الفرنسية باريس مدينة السحر والموضة واحدة من اهم الوجهات السياحية في العالم. حلم كل محبي السياحة والسفر. والتي تتزين ببرج ايفل الحديدي الشهير. والعديد من المعالم السياحية التاريخية والثقافية مثل متحف اللوفر ، والعديد من الانشطة المتنوعة التي يمكن للمسافر الاستمتاع بها. وتجذب باريس عشاق التسوق والموضة

3- لندن

الدولة: المملكة المتحدة

لندن

العاصمة الانجليزية لندن واحده من اهم الوجهات السياحية العالمية. حين تتجول في شوارع لندن تشعر بعراقة وقدم المدينة. كما تجد العديد من الاماكن السياحية التاريخية وتعد لندن وجهة مهمة للعائلات لتقضية الاجازات، كما انها وجهة مهمة لمحبي التسوق. و لرواد الاعمال حول العالم

4- دبي

الدولة: الامارات

دبي

احتلت دبي مكانه عالمية كاشهر الوجهات السياحية العالمية. وتعد المدينة السياحية الاولة عربيا من حيث عدد الزوار. وهي وجهة عالمية للتسوق حيث يوجد بها العديد من مراكز التسوق والماركات العالمية وللعديد من الاماكن السياحية مثل برج خليفة الذي يعد اطول برج في العالم. كما توجد في دبي العديد من الفنادق العالمية.

5- سنغافورة

الدولة: سنغافورة
سنغافورة

سنغافورة من اهم المركز التجارية في جنوب شرق اسيا. وهي من المدن التي شهدت تطور كبير في الفترة الاخيرة، وتوجد بسنغافورة العديد من المعالم السياحية والمنتزهات والحدائق وهي من المدن الحديثة التي يوجد بها العديد من ناطحات السحاب كما يوجد بها اكبر ميناء في جنوب شرق اسيا. 

6- كوالالمبور

الدولة: ماليزيا

كوالالمبور

العاصمة الماليزية كوالالمبور مدينة سياحية وثقافية وتعد المدينة الاكبر في ماليزيا من حيث عدد السكان. ويوجد بها العديد من نطحات السحاب. ويوجد بها العديد من المعلم السياحية

7- نيويورك

الدولة: الولايات المتحدة الامريكية

نيويورك

مدينة نيويورك المدينة الامريكية الاشهر من ناحية السياحة. وناطحات السحاب. مع اشهر المعالم السياحية مثل تمثال الحرية. و قنطرة بروكلين و السنترال بارك ويقصدها اعداد كبيرة من الزائرين سنويا. للسياحة او العمل. 

8- اسطنبول

الدولة: تركيا

اسطنبول

اسطنبول المدينة الاكبر والاشهر في تركيا والتي يقسمها مضيق البوسفور الشهير بقسميها الاسيوي والاوروبي وبها العديد من الاماكن السياحية وكما تشتهر اسطنبول بمطاعمها المشهورة عالميا. وهي وجهة سياحية مهمة وتجذب العديد من الزوار والعائلات لزيارتها. 

9- طوكيو

الدولة: اليابان

طوكيو

العاصمة اليابانية طوكيو. عندما تزور طوكيو سوف تشعر انك سافرت عبر الزمن الى المستقبل مما ستراه من تقدم وتطور حضاري لذا هى حلم لكل محبي السياحة والسفر. ويقصدها العديد من الزوار سنويا على رغم ارتفاع الاسعار بها. 

10- انطاليا

الدولة: تركيا

انطاليا

انطاليا هي مدينة تركيا تقع على ساحل البحر الابيض المتوسط. ويوجد بها العديد من الشواطئ والمعالم السياحية والاثار. ويقصدها العديد من الزوار للاستمتاع بالمناظر الخلابة وقضاء وقت ممتع حيث البحر والمطاعم. وغيرها من المعالم التي تجذب العديد السائحين اليها. 

11- سيول

الدولة: كوريا الجنوبية

سيول

سيول عاصمة كوريا الجنوبية واكبر من كوريا الجنوبية. وهي من المدن الاكثر زيارة عالميا لما تشهده من تطور حضاري وثقافي، كما يوجد بها العديد من المعالم السياحية

12- أوساكا

الدولة: اليابان

أوساكا

اوساكا واحدة من اهم المدن اليابانية من حيث السياحة لما يوجد بها من اماكن سياحية وتاريخية مميزه. كما يوجد بها العديد من المحال والمطاعم التي تقدم اهم الاطباق اليابانية. 

13- مكة المكرمة

الدولة: السعودية

مكة المكرمة

مكة المكرمة اهم المدن العالمية للسياحة الدينية في الوطن العربي بل والعالم الاسلامي ككل لوجود المسجد الحرام والكعبة المشرفة قبلة صلاة المسلمين في جميع انحاء العالم و التي يقصدها الملايين من مسلمي العالم للحج والعمرة سنويا. 

14-بوكيت

الدولة: تايلاند

بوكيت تايلاند

جزيرة بوكيت او فوكيت كما يطلق عليها البعض واحدة من اهم الجزر في تايلاند وتتميز بالمناظر الطبيعة الخلابه. ويوجد بها العديد من الفنادق والمنتجعات الفخمة. ويقصدها العديد من الزوار والعديد ممن يبحثون عن قضاء اجازة بتكلفة معقولة. 

15-بتايا

الدولة: تايلاند

باتايا

تمتلك مدينة باتايا واجهه كبيرة على الخليج التايلاندي و بها العديد من الشواطئ مما يجعلها مقصد لكثير من السياحية العائلية كما يوجد بها العديد من المعابد و المعالم السياحية ومدينة العاب مائية والكثير من المطاعم والفنادق التي تلبي احتياجات الكثير من الزوار.

16- ميلانو

الدولة: ايطاليا

ميلانو

تعد مدينة ميلانو ثاني اكبر مدينة ايطاليا وهي المدينة الاكثر زيارة في ايطاليا. لوجود العديد من الاماكن السياحية لما تتميز به المدينة من هندسة معمارية فريدة كما تعد ميلانو واحدة من اهم عواصم الموضة والتسوق في العالم. كما يوجد بها العديد من الفنادق الفخمة والمطاعم التي تقدم الماكولات الايطالية الشهيرة.  

17- برشلونة

الدولة: اسبانيا

اسبانيا برشلونة
برشلونة المدينة الاسبانية الاكثر سياحة والتي يقصدها العديد من السائحين سنويا ولما لها من هندسة معمارية فريدة ومعالمها السياحية الشهيرة. مثل كنيسة ساغرادا فاميليا التي تعد من اكبر الكنائس في اوروبا ونادي برشلونة الشهير الذي اضاف الى المدينة العديد من الزوار من عشاق كرة القدم لزيارة ناديهم المفضل.

18- بالما دي ميورقة

الدولة: اسبانيا

بالما دي ميورقة

مدينة بالما دي ميورقة تعد من المدن التي يقصدها العديد من الزوار سنويا لما فيها من شواطئ معالم سياحية تاريخية مثل كاتدرائية ميورقة الشهيرة. كما تتميز بمناخها المعتدل كما يوجد بها العديد من القلاع والمزارات السياحية. كما يوجد بها العديد من الفنادق الفخمة، وبها آكبر ِالث مطار في اسبانيا.

19- بالي

الدولة: اندونيسيا

بالي اندونيسيا

تعد بالي من اجمل الجزر في اندونيسيا و العالم ككل . ويقصدها ملايين السائحين سنويا. وهي من اهم الوجهات لمحبي الطبيعة لما فيها من مزارع خضراء وشواطئ يقصدها العديد من محبي الرياضات البحرية. والكثير من المنتجعات والفنادق الفخمة. وهي حلم العديد من محبي السفر.

20- هونغ كونغ

الدولة: الصين

هونغ كونغ

تعد هونج كونج من اكبر المراكز المالية العالمية ويقصدها العديد من رواد الاعمال حول العالم ، وهي من اهم الوجهات السياحية لعشاق التسوق كما يوجد بها الكثير من المعالم السياحية التي تهم العديد من الزوار الذين يقومون بزيارة هونج كونغ سنويا.

اذا اعجبك المقال شاركه على منصات التواصل الاجتماعي التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *