أفضل فنادق إسطنبول قريبة من الأسواق

فندق Swiss hotel Istanbul​

‏نستعرض هنا أفضل فنادق إسطنبول قريبة من الأسواق التي ننصح بها. يوجد العديد من الفنادق فئة 5 نجوم في مدنية إسطنبول و هذه هي الخمس فنادق القريبة من الأسواق .

فندق Swiss hotel Istanbul

Visnezade Mah Acısu Sok No:19 Maçka, Besiktas, 34357 Istanbul, Turkey

عدد النجوم
5/5
فندق Swiss hotel Istanbul​
فندق Swiss hotel Istanbul​
فندق Swiss hotel Istanbulمن أفخم أماكن للإقامة و يصنف بأنه من الفنادق ذو ال٥ نجوم ، حصل الفندق على شهادة الفنادق الآمنة من المستوى التنفيذى عام ٢٠١٦-٢٠١٧ . يضم الفندق مسبح على السطح و سبا ، يقع الفندق على بعد مسافة قصيرة من نيشانتاشى ، حيث تقع فيها منطقة التسوق الرئيسية ، يوفر الفندق إطلالات مميزة على مياة مضيق البسفور للتمتع بالمناظر الخلابة . تتوفر العديد من المتاجر الأنيقة والمطاعم الحصرية وذات العلامات التجارية والبارات الحيوية ضمن مسافة قصيرة سيرا على الأقدام، كما تقع المنطقة التاريخية في إسطنبول التي تشمل قصر الباب العالي والبازار الكبير والجامع الأزرق على بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة من فندق سويس وتيل ذا بوسفوروس إسطنبول، ويبعد مطار إسطنبول صبيحة جوكتشن الدولي مسافة 42 كم من مكان الإقامة، بينما يقع مطار إسطنبول على بعد 42.1 كم من فندق سويس وتيل ذا بوسفوروس إسطنبول.

فندق Mövenpick Hotel Istanbul

Yenisehir Mah Millet Cad No 31 Kurtkoy Pendik, 34912 Istanbul, Turkey

عدد النجوم
5/5
فندق Mövenpick Hotel Istanbul​
فندق Mövenpick Hotel Istanbul​
من أشهر الأماكن التى يمكنك الإقامة بها و يقع الفندق على بعد ١٠ دقائق من حى تقسيم ، قريبا من محطة المترو و يوجد فى حى ليفينت و هو من الفنادق ذات تقييم ٥ نجوم ، حيث يقدم أفخم الخدمات للزوار سواء خدمات الغرف و الاجنحة الفندقية و خدامات المطاعم و المأكولات التركية. يتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال أو إفطار على طراز البوفيه في مكان الإقامة. يبعد Mövenpick Hotel Istanbul Asia Airport مسافة 28 كم من برج الفتاة و29 كم من قصر طولمة باغجة، كما يعتبر مطار إسطنبول صبيحة كوكجن الدولي المطار الأقرب إلى هذا الفندق، حيث يقع على بعد 2 كم.

فندق The Ritz Carlton Istanbul

Suzer Plaza, Askerocagi Caddesi, No:6 Elmadag/Sisli , 34367 Istanbul, Turkey

عدد النجوم
5/5
فندق The Ritz Carlton Istanbul​
فندق The Ritz Carlton Istanbul​
يقع الفندق فى قلب المدينة و يوفر إطلالة خلابة على المدينة و مضيق البسفور ، و تعتبر من الفنادق ٥ نجوم، الفندق قريب من منطقة تقسيم المليئة بالمراكز التجارية ، الفندق يقع فى حى شيلشى القريب من مضيق البسفور ، الفندق يتميز بديكور فريد و أثاث فاخر .يمكن لضيوف ذا ريتز كارلتون، إسطنبول الاستمتاع بإطلالات على مضيف البوسفور من Bleu Lounge & Grill الذي يقدم قائمة مستوحاة من البحر المتوسط وخدمة الشيشة ومجموعة واسعة من الكوكتيلات، ويتم تقديم عروض الدي جيه المباشرة 5 مرات في الأسبوع، كما يقدم مطعم الفندق الشهير والمطل على مضيق البوسفور الأطباق العالمية مع لمسات تركية والتركيز على المكونات الطبيعية المحلية.

فندق Intercontinental Istanbul

Asker Ocagi Cad. No :1, Taksim, Beyoglu, 34435 Istanbul, Turkey

عدد النجوم
5/5
فندق Intercontinental Istanbul​
فندق Intercontinental Istanbul​
الفندق الفاخر يقع في قلب مدينة إسطنبول وعلى بعد 15 دقيقة فقط سيرا على الأقدام من منطقة نيشانتشي الشهيرة للتسوق والترفيه وضمن مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من ميدان تقسيم، كما يبعد مسافة 3 كم من مركز جواهر للتسوق الذي يمكن الوصول إليه بسهولة بالمترو. يتوفر فالفندق خدمة الواى فاى المجانية ،تحتوي جميع الوحدات على منطقة للجلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة وح ّمام خاص مزود بنعال وبيديت ودش، فيما تشمل بعض الوحدات منطقة لتناول الطعام و / أو شرفة.

فندق Divan

Asker Ocağı Cad. No:1 Taksim, Sisli, 34367 Istanbul, Turkey

عدد النجوم
5/5
فندق Divan
فندق Divan
يتمتع ديفان بموقع مركزي في قلب مدينة إسطنبول، ويوفر مكان إقامة مريح ومسبحا داخليا شبه أولمبي في منطقة تقسيم، كما يتميز بتصميماته المعمارية العصرية وديكور عصري، فيما يحتوي هذا الفندق الفاخر على ح ّمام تركي في الموقع، ويمكنكم الاسترخاء بعد قضاء يوم حافل بالنشاط في مركز السبا الواسع الذي تبلغ مساحته 1800 متر مربع في ديفان إسطنبول، في حين تتوفر خدمة الواي فاي مجانا في جميع أنحاء مكان الإقامة. تتميز الغرف الواسعة في ديفان إسطنبول بتصميمات داخلية عصرية تمتزج بلمسة من الثقافة التركية التقليدية، وتضم جميعها تلفزيون إل سي دي وقاعدة للآيبود وميني بار.

الخلاصة

جميع الفنادق المذكورة هنا هي أفضل فنادق إسطنبول قريبة من الأسواق واذا قمت بالاقامة في أحد هذه الفنادق اخبرنا عن تجربتك في التعليق. واذا كنت تستعد لحجز احد هذه الفنادق اخبرنا ما الفندق الذي تنوي الاقامة به في التعليق لتعم الفائدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *