ارخص فنادق الغردقة

ارخص فنادق الغردقة

سوف نعرض لك فى هذا المقال ارخص فنادق الغردقة لكى يمكنك قضاء رحلتك
براحة. الغردقة هى مدينة من المدن المطلة على ساحل البحر الأحمر، و تم تأسيسها فى القرن العشرين ، تم توسيعها من قبل المستثمرين المصريين و الأجانب لكى تصبح المنتجع الساحلى الرائد على البحر الأحمر، إذا كنت تريد قضاء عطلتك فى مدينة الغردقة فيمكنك تجربة الأنشطة المتعلقة بالمياة مثل الغوص و مشاهدة الشعاب المرجانية و مختلف أنواع الأسماك ، يمكنك الغوص على الشاطئ أو فى البحر المفتوح ،و إذا كنت تمتلك هواية الصيد يمكنك صيد الأسماك فى البحر الأحمر و الطهى ، سيكون هذا ممتع أثناء الإبحار،يمكنك أيضاً تجربة رحلة الإبحار المظلى و سوف ترى فى هذه الرحلة مدينة الغردقة بجزرها القريبة.
من الأماكن السياحية التى يمكنك زيارتها خلال رحلتك Jungle Aqua park Hurghada -Makadi water world – sand City Hurghada
Hurghada Grand Aquarium. -Museum

فندق Green Garden Resort

Mubarak 6 District, 84512

عدد النجوم
3/5
فندق Green Garden Resort​
فندق Green Garden Resort​
يقع فندق Green Garden Resortعلى بعد٥٠٠ متر من ممشى الغردقة، و يبعد ٣.٣كم من متحف اكواريوم للأحياء المائية ، و على بعد ٧ كم من نيو مارينا. أفضل فنادق فى الغردقة أقرب الشواطئ للفندق ١-شاطئ Steigenberger Al Dau Beachعلى بعد ٧٠٠متر ،٢-شاطئ kamareia beachعلى بعد ١.٤ كم ٣- شاطئ Marina sports club beachعلى بعد ١.٧كم . يقدم الفندق شقق واسعة مع حديقة و مسبح و خدمة مكتب استقبال على مدار ٢٤ ساعة، و مكتب للجولات السياحية، و جميع الشقق مكيفة و تحتوى الغرف على شاشات تليفزيونية . يسمح بالحيوانات الأليفة و يمكن أن تحمل رسوم إضافية، يمكنك القيام بهذه الانشطة خارج الفندق :-الغطس، ركوب الخيل و صيد الأسماك، الغوص و الجولف و جميع هذه الأنشطة برسوم إضافية. جميع المسابح فالفندق مجانية و مفتوحة طوال العام ،يوجد خدمات فالفندق برسومإضافية مثل خدمة التنظيف اليومية و خدمة كى الملابس و التنظيف الجاف للملابس،تتوفر خدمة الواى فاى مجاناً. يتم التحدث فالفندق ب ٥ لغات :-العربية، الألمانية ، الإنجليزية، الفرنسية و الروسية. يوجد خدمة النقل للمطار برسوم إضافية و استئجار السيارات و خدمة الإيقاظ ،يقع مطار الغردقة الدولى على بعد ٣كم يمكن لضيوف الفندق إعداد الطعام عن طريق المطابخ المجهزة بالكامل حيث يتوفر بها فرن و أدوات مطبخ و غلاية كهربائية و ثلاجة و ميكروويف و موقد و آلة صنع الشاى و القهوة ،و يوجد سوبر ماركت على بعد ٣ دقائق سيراً على الأقدام.

فندق Solymar Ivory Suites

El Kawsar District, 99999

عدد النجوم
3/5
فندق Solymar Ivory Suites​
فندق Solymar Ivory Suites​
فندق Solymar Ivory suites تتميز بطراز فاخر ، و تقع على بعد ٢كم من وسط مدينة الغردقة ،تقع على بعد ٤.٣ من نيو مارينا ،و على بعد٦كم من متحف أكواريم الأحياء المائية، و على بعد ٩.٣كم من جزيرة الجفتون . جميع الوحدات فالفندق مكيفة و تحتوى على خدمة الواى فاى مجاناً ،و شرفة وتراس و هاتف و تلفزيون . المسابح فالفندق مجانية و مفتوحة طوال العام ، يوجد كراسى شاطىء أو كراسى استرخاء ، مناشف المسبح، يتم التحدث داخل الفندق باللغة العربية و الانجليزية و الفرنسية .

فندق The Bay Hotel Hurghada Maina

Hurghada new Marina, 84511

عدد النجوم
3/5
فندق The Bay Hotel Hurghada Maina​
فندق The Bay Hotel Hurghada Maina​

الفندق يقع على بعد ٤ دقائق من الشاطئ و على بعد ٦٠٠ متر من شاطئ الساقية ، يقرب الفندق للعديد من المعالم السياحية الشهيرة مثل شاطئ اورانج و شاطئ بارادايس، يوفر الفندق خدمة النقل للمطار مقابل رسوم إضافية و يبعد الفندق عن مطار الغردقة الدولى ٦.٩ كم .
يوجد فى موقع الفندق مطعم واحد Terqquiseمفتوح لجميع الوجبات و يقدم المأكولات العالمية.
يتم التحدث فالفندق عن طريق اللغة العربية، الألمانية ، الإنجليزية و الروسية.
جميع الغرف مكيفة و بها منطقة للجلوس و تلفزيون بشاشة مسطحة و قنوات فضائية و مطبخ و غلاية كهربائية ، توفر بعض الغرف إطلالة على البحر و جميع الغرف بها بياضات أسرة و مناشف.

فندق Elite suites Hurghada

Building No. 4A | Intercontinental district, 84512

عدد النجوم
4/5
فندق Elite suites Hurghada​
فندق Elite suites Hurghada​

يقدم الفندق شقق فندقية تقع على بعد ٦٥٠ متر من شاطئ قمرية و يوفر مسبح خارجى و حديقة و خدمة للغرف ، و خدمة الواى فاى مجانية ،بعض الوحدات مكيفة و تحتوى على شرفة و مزودة بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ، يوجد فى بعض الوحدات مطبخاً مجهز بغسالة صحون و ثلاجة و فرن .
تقع الشقق الفندقية على بعد ١.٤كم من شاطئ شتيغنبرغر الداو و ١.٩ كم من شاطئ ميركيور الغردقة، و يوفر الفندق خدمة النقل للمطار مقابل رسوم إضافية و يبعد مطار الغردقة الدولى ٤.١كم .
يتم التحدث باللغة العربية و الألمانية و الإنجليزية و الروسية.

فندق Redcon suites

Sheraton Road, Redcon Suites, 84511

عدد النجوم
4/5
Redcon suites فندق
Redcon suites فندق

تقع الشقق الفندقية Redcon suitesفى الغردقة على بعد ١٠٠مترا من شاطئ أورانج و على بعد ٢.٧ كم من نيو مارينا ، يبعد الفندق مسافة ٣.٦ كم من جزيرة الجفتون ،١٢كم من متحف أكواريوم الأحياء المائية بالغردقة .
جميع الوحدات تحتوى على منطقة جلوس و تلفزيون بشاشة مسطحة و قنوات فضائية و حمام مزود بلوازم الاستحمام مجاناً و دش .
من المطاعم الموجودة فى موقع الفندق مطعم KFC و مطعم Star Fish مقهى Caribbean barو مقهى Costaو مقهى Angel
الغرف مكيفة و تتوفر خدمة الواى فاى مجاناً و يتوفر مسبح خارجى و منطقة شاطئية خاصة.

الخلاصة

جميع الفنادق المذكورة هنا هي من ارخص فنادق الغردقة واذا قمت بالاقامة في أحد هذه الفنادق اخبرنا عن تجربتك في التعليق. واذا كنت تستعد لحجز احد هذه الفنادق اخبرنا ما الفندق الذي تنوي الاقامة به في التعليق لتعم الفائد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *